اختيار سيدة الاعمال المصرية ريم صيام سفيرة لرواد الاعمال في قمة ريادة الاعمال العالمية GES2019

اختيار سيدة الاعمال المصرية ريم صيام سفيرة لرواد الاعمال في قمة ريادة الاعمال العالمية GES2019

اختيار سيدة الاعمال المصرية ريم صيام سفيرة لرواد الاعمال في قمة ريادة الاعمال العالمية GES2019

نشر موقع القمة العالمية لريادة الأعمال ges2019.org أسماء سفراء رواد الأعمال حول العالم لعام 2019 والشركات التي تم إختيارها لتمثيل دولهم في تلك القمة و حسب الموقع تم اختيار السيدة المصرية " ريم صيام " سفيرة لرواد الاعمال في قمة ريادة الاعمال العالمية 2019 ، و7 شركات مصرية تم إختيارها بعناية للمشاركة في تلك القمة وتضمنت:
- شركة "سويفل" المتخصصة في النقل الذكي
-شركة "سمارت كير" التي تركز على منتجات التأمين الطبي للمؤسسات
-شركة "بريدفاست" وهي شركة متخصصة في خدمات توصيل طلبات الطعام
- شركة "المنير" التي تعد أول عيادة مصرية للعناية بعيون مرضى السكر وتقدم خدماتها من خلال الاحتفاظ بسجلات صحية إلكترونية
- شركة "شيتوزان" وهي شركة تركز على توفير منتجات عضوية وآمنة للاستخدام في صناعة العقاقير
- شركة "أجريماتيك فارمز" وهي شركة متخصصة تقدم أسلوبا ابتكاريا في مجال الزراعة.

تعد القمة العالمية لريادة الأعمال التي أسستها الحكومة الأمريكية منذ ما يقرب من عقد من الزمان- التجمع السنوي البارز لأصحاب المشاريع والمبتكرين والمستثمرين وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم، حيث قدمت حدثًا فريدًا من نوعه يجمع بين سوق الابتكار و منتدى السياسة

هذا العام تم دعوة رواد الأعمال الملهمين الذين يبدعون في مجالات الزراعة والاتصال والطاقة والصحة والماء للمشاركة في مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال لعام 2019. يقدم المؤتمر لعام 2019 مرحلة لا مثيل لها للشركات واسعة النطاق وفرصة لعرض مشاريعها أمام مجموعة مختارة من كبار المستثمرين والمؤسسين والممولين والخبراء وواضعي السياسات فهو يعد التجمع السنوي الأبرز لرواد الأعمال والمستثمرين والمفكرين المبتكرين.
وفي هذا العام، ستتشارك حكومتي هولندا والولايات المتحدة في استضافة القمة التي تنعقد من 4 إلى 5 يونيو، في هولندا.
وتستهدف القمة العالمية لريادة الأعمال الشركات الجاهزة للاستثمار أو المؤسسات الإجتماعية مع حلول مثيرة تُبحث على نطاق دولي.
إن الهدف من مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال هو دعم الصفقات وتوليد نتائج وتحقيق التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين.
و تم دعوة ما يقرب من 2000 مشارك لحضور القمة هذا العام، بما في ذلك 1200 من رواد الأعمال و400 مستثمر و400 من قادة الفكر ومسؤولين آخرين من جميع أنحاء العالم.
وفي خلال يومين من المناقشات، ومسابقات عرض الأفكار وجلسات التوفيق، سيستعرض مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال رواد الأعمال المُلهمين وفرص تعاون جديدة للاستثمارات، وتطويرأفكار تجارية ملموسة وتسريع حلول للتحديات العالمية.

و ستلقي الملكة "ماكسيما" ملكة هولندا الكلمة الإفتتاحية للقمة العالمية لريادة الاعمال 2019 بالإضافة الي مشاركة وزير الخارجية الأمريكي و مستشارة الرئيس الأمريكي "إيفانكا ترامب" و غيرهم من الشخصيات العالمية .

سفراء رواد الاعمال
https://www.ges2019.org/ges-2019-at-a-glance/ges-alumni
#GES2019

التعليقات

كود التأكيد